سينما فور فيلم | افلام عربي | افلام اجنبي | افلام هندية | افلام اون لاين :

يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل “الرحلة” بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع.

وبسؤال الناقد طارق الشناوى عن رأيه في المسلسل أكد أنه يعد عملا دراميا مكتمل الأركان، من حيث أداء الممثلين والصورة والإخراج، مشيرا إلى أن محتواه الدرامى يحمل قصة مشوقة ومثيرة تجعل المشاهد ينجذب من اللحظة الأولى.

واشار الشناوى، إلى أن مخرج العمل حسام على لم يقع فى فخ التكرار، خاصة وان المؤشرات الأولى عند طرح البرومو والدعاية كانت تؤكد ذلك مع مسلسله الأخير، وعلى العكس تمام جعل اعين الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ينجذبون للمسلسل بطريقة سهلة وبسيطة منذ عرض حلقاته الأولى، لافتا إلى أن كل حلقة تحمل مفاجأة لا تشبه الآخرى.

وأوضح الشناوى أن مخرج العمل واعي للغاية، ولم يجعلنا نبتعد كثيرا عن تفاصيل الشخصيات، مشيرا إلى أنه وفر عنصر الجذب فى المسلسل بشكل رائع، وهو المقياس الدرامى الذى جعله بين أوائل المخرجين هذا العام متفوقا على نفسه، موضحا أن صياغة السيناريو والحوار جعلت المشاهد في منطقة جذب أعلى للأحداث وهي طريقة تلفت الإنتباه وبعيده عن النمطية والتكرار.

واستطرد الشناوى أن أداء الممثلين اكثر من رائع، وهناك تشابك لحظى بين جميع أفراد الممثلين بدءا من ابطال المسلسل حتى اصغر ممثل، لافتا إلى أن هناك حالة تناغم كبيرة بين الصورة والديكورات وعناصر المسلسل جميعها.

مسلسل “الرحلة ” بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، غيهاب فهمى، أميرة العايدى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، والتونسية جوليا، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وتريلر أحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

تعليقات الفيس بوك