سينما فور فيلم | افلام عربي | افلام اجنبي | افلام هندية | افلام اون لاين :

شهدت دور العرض السينمائية الأمريكية طرح مجموعة من الأفلام الجديدة هذا الأسبوع، لكن 4 فقط منها تمكنت مش شغل مراكز متقدمة في شباك التذاكر.

وخرج من قائمة الـ10 أفلام المتصدرة؛ فيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit، وفيلم الجاسوسية Red Sparrow وفيلم الرعب Strangers: Prey at Night.

لكن في المجمل، فإن إيرادات شهر مارس حتى الآن لا تزال منخفضة مقارنة بالأعوام الماضية، وفقا لما جاء على موقع the Hollywood Reporter. إذ بلغت العائدات 722 مليون ونصف مليون حتى أمس الأحد، فيما حققت أفلام العام الماضي في نفس المدة حوالي مليار دولار.

واعتبر المتخصصون أن الأمل في افتتاحية فيلم Ready Player One للمخرج ستيفن سبيلبيرج، المقرر طرحه يوم 29 مارس الجاري.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب الفيلم الجديد Midnight Sun الذي يركز على قصة فتاة مريضة تجد شابا يساندها في محنتها. وقد حقق الفيلم في أول أيام عرضه 4 ملايين و119 ألف دولار.

وشغل المركز التاسع الفيلم الكوميدي Game Night حاصلا على 4 ملايين و160 ألف دولار، فيما احتل الفيلم الدرامي Paul, Apostle of Christ، المركز الثامن محققا 5 ملايين في أسبوع عرضه الأول.

وجاء فيلم Love, Simon في المركز السابع متراجعا مركزين هذا الأسبوع بعدما حقق 7 ملايين و800 ألف دولار، كما هبط فيلم A Wrinkle in Time إلى المركز السادس حاصلا على 8 ملايين و44 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الخمسة المتصدرة لقائمة الـBox Office:

1- Tomb Raider

في أسبوع عرضه الثاني، سجل الفيلم الذي يتناول شخصية ألعاب الفيديو الشهيرة “لارا كروفت”، تراجعا ملحوظا بعدما حقق 10 ملايين و430 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا 211 مليون و748 ألف دولار.

تدور الأحداث حول اختفاء والد “لارا كروفت”، وتخرج هي للبحث عنه متحدية كافة الظروف، لتجد نفسها في جزيرة محفوفة بالمخاطر.

2- Sherlock Gnomes

في أول أيام عرضه، نجح فيلم الرسوم المتحركة في تحقيق 10 ملايين و600 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما بلغت إيراداته إجماليا بما في ذلك عائداته في دور العرض العالمية، 15 مليونا و200 ألف دولار.

الأحداث تدور حول اختفاء الزينة والزخارف من الحدائق، فيقرر القزمان، جينوميو وجولييت، تجنيد محقق خاص يُدعى شيرلوك جينومز للتحقيق في الجريمة واكتشاف الفاعل.

3- I Can Only Imagine

حافظ الفيلم الدرامي على مكانته في سباق الإيرادات الأمريكية بعدما حصل على 13 مليونا و837 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ38 مليون و316 ألف دولار.

الفيلم يستند على أحداث حقيقية حول أغنية I Can Only Imagine التي قدمها فريق MercyMe المسيحي، وأصبحت واحدة من أشهر الأغاني التى تجلب الأمل إلى الكثير من الناس.

2- Black Panther

بعد تصدر شباك التذاكر لمدة 5 أسابيع، تراجع فيلم شركة Marvel مركزا واحدا بعد تحقيقه 16 مليونا و658 ألف دولار، لكن إجماليا وصلت إيراداته حتى الآن إلى مليار و237 مليون دولار.

تركز الأحداث على قصة “تشالا” ملك واكاندا الأفريقية، المعروف باسم “النمر الأسود”، الذي يتولى مسئولية الحكم بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

1- Pacific Rim: Uprising

استطاعت افتتاحية الجزء الثاني من فيلم Pacific Rim، تحقيق 28 مليون و3 ألاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، فيما بلغت الإيرادات إجماليا على مستوى العالم 150 مليون و503 ألف دولار.

في هذا الجزء تعود الوحوش العملاقة على يد المخرج ستيفين إس دكنيت، ويظهر جيل جديد من الطيارين الشجعان يقوده نجل بينتيكوست الذي يتحد مع راكو موري من أجل الانتصار.

تعليقات الفيس بوك