سينما فور فيلم | افلام عربي | افلام اجنبي | افلام هندية | افلام اون لاين :

يعد “عوالم خفية” تجربة درامية مختلفة لعادل إمام ضمن مسلسلات رمضان 2018، إذ يقدم فيها دورا مغايرا لما اعتدنا عليه من النجم الملقب بـ “الزعيم”.

حول هذه التجربة قال الناقد أندرو محسن إن مسلسل “عوالم خفية” بطولة عادل إمام كان يسير بشكل جيد في ال 8 حلقات الأولى، لكنه لم يوفق بعد ذلك، موضحا أن استغناء إمام عن المؤلف يوسف معاطي واستعانته بمؤلفين شباب لم يكن هو سبب التميز كما ردد البعض ولكن يرجع إلى الرغبة في التغيير والالتزام بالشخصية، مبتعدا عن أداؤه المكرر، خاصة أن معاطي كان يلتزم في النهاية بتعليمات الزعيم.

وأضاف أندور: لعل أبرز دليل أنه قبل ثلاثة أعوام تعاون عادل إمام مع المخرج وائل إحسان في مسلسل “استاذ ورئيس قسم” وتخلى عن رامي إمام ومع ذلك لم نجد اختلافا، وبالتالي فأن الموضوع هنا غير مرتبط بتغيير الاسم ولكن الفكرة في أن “عادل إمام عاوز ايه”.

وأشار إلى أن المسلسل بدأ بعد الحلقات الـ 8 الأولى يسير في مناطق مبالغ فيها ويسلط الضوء على أمور سياسية غير مقنعة فمثلا مشاهد عادل إمام مع لميس الحديدي عندما استضافته في برنامجها ولمجرد تحدثه عن الفساد قامت الشرطة بالقبض على المسؤولين في نفس لحظة إذاعة الحلقة التي تدينهم، وهذا يحمل مبالغة كبيرة وليس مقنعا للجمهور/ كما أن المسلسل أصبح عبارة عن مغامرات وكشف قضايا ولا توجد فكرة واحدة ومتشعبة.

تعليقات الفيس بوك